الحرس يواجه المقاصة ودياً الأحد استعداداً للقاء ديديبيت

الجمعة، 25 مارس 2011 07:45 ص
الحرس يواجه المقاصة ودياً الأحد استعداداً للقاء ديديبيت طارق العشرى

كتب حازم صلاح الدين
اتفق الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود بقيادة طارق العشرى، مع مسئولى نادى المقاصة لمواجهة الفريق ودياً يوم الأحد المقبل، فى إطار استعدادات النادى العسكرى لخوض مباراة الإياب فى دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية" وهى المباراة المقرر لها فى الثانى من إبريل المقبل.

قال أحمد أيوب المدرب المساعد بالنادى العسكرى لـ"اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى يسعى جاهداً لتوفير مباراة ودية أخرى غداً، السبت، من أجل تجهيز اللاعبين الاحتياطيين.

أضاف، أن هناك محاولة جادة من العشرى لتجهيز اللاعبين نفسياً وبدنياً قبل السفر لأثيوبيا مساء يوم الأربعاء المقبل، معتبراً أن مباراة الإياب قد تكون سهلة نسبياً بعد نجاح الحرس فى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب.

يذكر أن الحرس سيفتقد لجهود الثلاثى أحمد سلامة والسنغالى لاتيرى نداى، وأحمد عيد عبد الملك بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إسلام الشاطر رغم عودته للتدريبات الجماعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة