الإعلامية ريم ماجد تدخل المستشفى جراء وعكة صحية

الخميس، 24 مارس 2011 06:28 م
الإعلامية ريم ماجد تدخل المستشفى جراء وعكة صحية الإعلامية ريم ماجد

كتب محمود التركى
علم "اليوم السابع" من مصادر طبية أن الإعلامية ريم ماجد، مقدمة برنامج "بلدنا بالمصرى" دخلت مستشفى دار الفؤاد بعد إصابتها بوعكة صحية.

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريم ماجد واصلت الفترة الماضية تقديم حلقات ناجحة من البرنامج لاقت ردود فعل طيبة؛ منها الحلقة التى استضافت فيها د.أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق والتى استقال من منصبه بعد ساعات قليلة من الحلقة، وأيضا استضافت شخصيات هامة طوال الفترة الماضية منها المستشار ماهر سامى يوسف، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، وعضو لجنة تعديل الدستور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة