اشتباكات عنيفة بين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية

الخميس، 24 مارس 2011 12:44 م
اشتباكات عنيفة بين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية اشتباكات عنيفة بين عدد من الشباب الفلسطينى ومستوطنين يهود

حدثت اشتباكات عنيفة بين عدد من الشباب الفلسطينى ومستوطنين يهود إلى جانب قوات الشرطة الإسرائيلية التى قامت برشق الفلسطينيين بالقنابل المسيلة للدموع ورد الشباب الفلسطينى بإلقاء القنابل مرة أخرى على قوات الشرطة إلى جانب إلقاء الحجارة وفى الصورة ترى أحد الجنود تحترق ملابسه وعربته المصفحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة