إعدام شقيقتين والسجن لثالث فى قضية قتل عمد

الخميس، 24 مارس 2011 04:13 م
إعدام شقيقتين والسجن لثالث فى قضية قتل عمد حبل المشنقة

كتب أحمد حربى
أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات بنها دائرة كفر شكر حكمها بالإعدام شنقا على شقيقتين والسجن المؤبد غيابيا على متهم هارب، لاتهامهم بالقتل العمد.

قضت المحكمة بالإعدام شنقا على كل من "منيرة.ف" وشقيقتها "زهرة"، المحبوستين بسجن القناطر الخيرية لسجن النساء، كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد على "إبراهيم.د.أ" الهارب غيابيا فى القضية رقم 5224 جنايات كفر شكر لسنة 2007 لاشتراكه فى جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة