هجوم بقذائف "أر بى جى" على معسكر الأمن المركزى برفح

الأربعاء، 23 مارس 2011 12:22 م
هجوم بقذائف "أر بى جى" على معسكر الأمن المركزى برفح أر بى جى

رفح ـ عبد الحليم سالم
تعرض معسكر قوات الأمن المركزى بمنطقة الأحراش برفح فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ومساء أمس، إلى هجوم من مجهولين بقذائف "أر بى جى" من عدة مناطق. وقال شهود عيان إن دوى أصوات الطلقات سمع فى مناطق بعيدة، وأدى إلى حالة من التوتر والقلق فى المنطقة دون إصابات معلنة حتى الآن.

ووفق مصدر مطلع، فإن الهجوم من عناصر مجهولة ترفض الاستقرار وعودة الشرطة لشمال سيناء لتحقيق مصالحها الخاصة، مشيرا إلى الرد بقوة على مثل هذه العناصر. يذكر أن المعسكر تعرض لأكثر من هجوم بالقذائف والرشاشات الجرو نوف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة