شاب تونسى يحرق نفسه بوسط مدينة سيدى بو زيد

الثلاثاء، 22 مارس 2011 04:38 م
شاب تونسى يحرق نفسه بوسط مدينة سيدى بو زيد الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون

كتبت نهى محمود
أقدم شاب تونسى، الثلاثاء، على إحراق نفسه بوسط مدينة سيدى بو زيد جنوب تونس العاصمة، فى حادثة هى الثانية من نوعها فى غضون أقل من أسبوعين.

وقال الناشط الحقوقى كمال الجلالى المقيم فى سيدى بو زيد فى اتصال هاتفى مع "يونايتد برس انترناشونال"، إن الحادثة وقعت صباح اليوم داخل منتزه المدينة بوسط سيدى بو زيد، حيث عمد الشاب أحمد الزعفورى إلى سكب مادة حارقة، ثم أشعل النار فى جسمه.

وأشار إلى أن أسباب إقدام هذا الشاب البالغ من العمر 32 عاما، على حرق نفسه "ليست واضحة، ولكن سرت إشاعات تقول إنه عمد إلى ذلك للاحتجاج على زيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون لتونس".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة