استئناف الإنتاج فى مصانع "سونى" اليابان

الثلاثاء، 22 مارس 2011 07:12 م
استئناف الإنتاج فى مصانع "سونى" اليابان شركة سونى

كتبت ياسمين خالد
أعلنت كل من شركات "سونى" و"نيسان" عن استعدادها لاستئناف الإنتاج فى بعض المصانع فى اليابان، والتى بدأت تتعافى بعض الشىء عقب الزلزال المدمر الذى شهدته اليابان والتى اضطرتهم لتعليق إنتاج مصانعهم.

وأعلنت "سونى" عن استئناف إنتاجها فى أحد مصانعها فى شمال اليابان والذى يقوم بتصنيع بعض البطاريات، وذلك بداية من 22 مارس 2011.

وذكر موقع "أوتو أنسيدر"، أن نيسان سوف تستأنف عملها أيضاً فى 6 مصانع بداية من اليوم، وفى بعض مصانع التجميع فى 24 مارس المقبل، وعلى الجانب الآخر مازال الإنتاج معلقاً فى 22 مصنع من مصانع "تويوتا"، وبالنسبة لجنرال موتورز فهى تعانى من نقص بعض الأجزاء واضطرت لإغلاق مصنع لتصنيع القاطرات فى اليابان وتقوم حالياً بخطة لتخفيض تكاليف الإنتاج غير الضرورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة