فتاة تتخلص من حياتها لفشلها فى التوفيق بين والديها بشبرا

الأحد، 20 مارس 2011 05:15 م
فتاة تتخلص من حياتها لفشلها فى التوفيق بين والديها بشبرا اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية

كتب حسن عفيفى
لقيت فتاة مصرعها اليوم، الأحد، بعد أن قررت التخلص من حياتها بتناول سم الفئران، وذلك لفشلها فى التوفيق بين والديها، فضلا عن قيام والدتها بالزواج من شخص آخر بعد انفصالها عن والد الفتاة.

وكان اللواء رمزى تعلب، مدير أمن القليوبية، تلقى بلاغا من محمود محمد دكرورى يفيد بوفاة نجلته دعاء(17 عاما) إثر تناولها سم الفئران، وتوصلت تحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث الجنائية، على أن المجنى عليها حاولت التوفيق بين والديها عقب انفصالهما، إلا أنها فشلت.

وعندما علمت الفتاة أن والدتها حصلت على الطلاق وتزوجت من شخص آخر، قررت التخلص من حياتها، ولقيت مصرعها فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة