خدمات شرطية لتأمين سفارة ليبيا بعد اقتحامها على يد ليبيين

الأحد، 20 مارس 2011 05:14 م
خدمات شرطية لتأمين سفارة ليبيا بعد اقتحامها على يد ليبيين فاروق لاشين

كتب بهجت أبو ضيف
كلف اللواء فاروق لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة المقدم، محمد فوزى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى بتعيين خدمات شرطية على مبنى السفارة الليبية الكائنة بمنطقة الدقى، بعدما اقتحمها مواطنون ليبيون موالون للقذافى صباح اليوم، وهددوا موظفيها بالإيذاء ومنعوهم من أداء عملهم ثم طردوهم خارج السفارة، لاعتراضهم على موقف سفير المندوبية الليبية عبد المنعم الهونى من احتجاجه ضد القذافى بسبب أعمال القمع الذى يقوم بها ضد الشعب الليبى، وعندما حاول المسئولون بمبنى السفارة تهدئتهم وإخراجهم من المبنى رفضوا ذلك، مما دفع المسئولين لاستدعاء رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين تمكنوا من إخراجهم وإجبارهم على الانصراف، وتم عقب ذلك إغلاق المبنى وتعيين خدمات شرطية لتأمينه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة