تظاهر مزارعى قرية تنده بالمنيا بسبب عدم وصول مياه الرى

الأحد، 20 مارس 2011 07:25 م
تظاهر مزارعى قرية تنده بالمنيا بسبب عدم وصول مياه الرى الدكتور حسين العطفى وزير الرى والموارد المائية

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تظاهر 200 مزارع من أهالى قرية تنده التابعة لمركز ملوى داخل مديرية الرى بالمنيا، محتجين على عدم وصول مياه المناوبة إلى أراضيهم حيث أكد المحتجون أن أكثر من 5 آلاف فدان معرضة للهلاك بسبب احتجاز مياه الرى لصالح أشخاص معينة، وأضافوا أن اليوم هو الأول فى المناوبة ورغم ذلك ما زالت المجارى المائية لم تصلها المياه وأكد المتظاهرون على أنهم لن يتركوا المديرية بدون إيجاد حل لهم خوفا على أراضيهم التى أنفقوا عليها أموالا طائلة وهى فى حاجه ملحة للمياه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة