الجمعية الشرعية ترسل 10 أطنان أدوية لغزة

الأربعاء، 02 مارس 2011 05:36 م
الجمعية الشرعية ترسل 10 أطنان أدوية لغزة د.محمد المختار المهدى رئيس الجمعية الشرعية

كتب لؤى على
أرسلت الجمعية الشرعية اليوم، الأربعاء، 10 أطنان أدوية إلى غزة كان من المقرر وصولها إلى القطاع يوم 25 يناير الماضى ولكن تأجلت لظروف الثورة وقال إسماعيل رئيس لجنة الإغاثة ونائب الأمين العام للجمعية أن الأدوية تغطى الاحتياجات الأساسية لـ13 مستشفى بغزة لمدة 6 أشهر.

وأضاف أن الجمعية ستقوم الأسبوع القادم بإرسال قافلتين طبيتين إلى ديرب نجم بالشرقية وقرية مليج بالمنوفية، وذلك من اجل الكشف المجانى على المحتاجين وإجراء العمليات الجراحية لهم بالمجان.

جدير بالذكر أن الجمعية الشرعية ترسل قافلتين طبيتين أسبوعياً إلى محافظتين من محافظات الجمهورية طوال العام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة