40 ألف جنيه إعانات عاجلة للأسر الفقيرة بالغربية

الأربعاء، 02 مارس 2011 03:52 م
40 ألف جنيه إعانات عاجلة للأسر الفقيرة بالغربية اللواء عبد الحميد الشناوى

الغربية ـ هند عادل
أكد اللواء عبد الحميد الشناوى محافظ الغربية أنه خلال شهر فبراير الماضى تم صرف أكثر من 40 ألف جنيه إعانات مادية من صندوق باب الأمل بالمحافظة للأسر من ذوى الاحتياجات لدعمهم اقتصادياً وصحياً، بالإضافة إلى ما يتم صرفه من إعانات عاجلة ومساعدات لذوى الظروف الصحية وضحايا الحوادث والكوارث.

وصرح الشناوى باستمرار خطة المحافظة فى توفير اللحوم البلدية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال هذا الأسبوع، وتوفير 64 رأس ماشية مذبوحة على مختلف منافذ بيع اللحوم والمجمعات الاستهلاكية لبيعها للمواطنين بسعر 38 جنيهاً للكيلو.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة