إلقاء 3 ملايين زريعة أسماك في بحيرات واحة سيوه

الجمعة، 18 مارس 2011 02:07 م
إلقاء 3 ملايين زريعة أسماك في بحيرات واحة سيوه زريعة أسماك

(أ.ش.أ)
قامت هيئة الثروة السمكية بمحافظة مطروح اليوم الجمعة، بإلقاء 3 ملايين زريعة سمكية من العائلة البورية فى مياه البحيرات والمصارف بواحة سيوه.

وصرح المهندس رضا محمد عمر مدير الثروة السمكية بمطروح اليوم بأن عملية إلقاء الذريعة تأتى ضمن خطة الهيئة فى مشروع تنمية البحيرات، مشيراً إلى أنه قد سبق إلقاء 4 ملايين و600 ألف ذريعة بلطى فى مياه بحيرات سيوه، مؤكداً على استمرار رعاية الأسماك ومتابعتها لحين نموها.

وقد شارك فى عملية إلقاء ذريعة الأسماك اللواء سمير بلال رئيس مجلس مركز ومدينة سيوه ومديرية الزراعة ورئيس المجلس الشعبي المحلي بسيوه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة