أغانى لشادية وأنغام والحجار بمناسبة عيد الأم

الجمعة، 18 مارس 2011 02:09 م
أغانى لشادية وأنغام والحجار بمناسبة عيد الأم أنغام

كتب - وليد النبوى
أصدرت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات مؤخرا ألبومـــين غنائيين احتفالا بيوم عيد الأم هما "ست الحبايــب 1"، ويضم 7 أغانى منهم "ست الحبايب" لفايـزه أحمد، و"ماما يا حلوة" لشاديـــة، وأغنية "يا حبيبتــى يا غالية" لسعاد محمد، و"يا أمى" لنجاح سلام.

والألبوم الثانى يحمل عنوان "ست الحبايب 2" ويضم 6 أغانى منهم "دعوتك فى الفجر يا أما" لعلى الحجار، و"كل م أسمع مرة غنوه" لشادية، و"تدوم حياتك يا أمى" لهانى شاكر، و"حبيبة أمها" لصباح، و"الجنة تحت أقدامك" لأنغام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة