موظفو الشئون الاجتماعية بدمنهور يطالبون بالمساواة فى الحوافز

الخميس، 17 مارس 2011 06:31 م
موظفو الشئون الاجتماعية بدمنهور يطالبون بالمساواة فى الحوافز مطالب بالمساواة – صورة أرشيفية

البحيرة - محمد الإبيارى
قام موظفو الشئون الاجتماعية بمدينة دمنهور اليوم، الخميس، بالإضراب عن العمل داخل مقر عملهم، وذلك للمطالبة بالمساواة فى الحوافز بزملائهم العاملين فى ديوان الوزارة بالقاهرة.

كما طالب الموظفون بأحقية أبنائهم فى التعيينات بالشئون الاجتماعية أسوة بكافة المصالح الحكومية، ومنع تدخل الواسطة والمحسوبية التى انتشرت قبل ثورة 25 يناير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة