قام موظفو الشئون الاجتماعية بمدينة دمنهور اليوم، الخميس، بالإضراب عن العمل داخل مقر عملهم، وذلك للمطالبة بالمساواة فى الحوافز بزملائهم العاملين فى ديوان الوزارة بالقاهرة.
كما طالب الموظفون بأحقية أبنائهم فى التعيينات بالشئون الاجتماعية أسوة بكافة المصالح الحكومية، ومنع تدخل الواسطة والمحسوبية التى انتشرت قبل ثورة 25 يناير.
موظفو الشئون الاجتماعية بدمنهور يطالبون بالمساواة فى الحوافز
الخميس، 17 مارس 2011 06:31 م
مطالب بالمساواة – صورة أرشيفية