ضبط 5 أشخاص بحوزتهم سلاحاً أبيض بالإسكندرية

الخميس، 17 مارس 2011 03:09 م
ضبط 5 أشخاص بحوزتهم سلاحاً أبيض بالإسكندرية المتهمون تم القبض عليهم أثناء استقلالهم السيارة

الإسكندرية – هناء أبو العز
تمكن النقيب محمد سالم، الضابط بإدارة شرطة النجدة، من ضبط عوض حسن محمد (26 سنة) سائق، ومقيم بمينا البصل، وأحمد السيد محمد (25 سنة) سائق، والسيد محمود أحمد (21 سنة) بائع متجول، وأحمد محمد أحمد (26 سنة) موظف بشركة مياه الإسكندرية، وشيرين ماهر عبد السميع (25 سنة)، بدون عمل أثناء استقلالهم السيارة ر قم 284 "و ص ف"، قيادة الأول بميدان الزهور دائرة باب شرق، وبحوزة كل منهم سلاح أبيض. تم تحرير المحضر رقم 903 لسنة 2011، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة