شيخ الأزهر يتبرع بأجهزة مدرسية لمعهد بقطاع غزة

الخميس، 17 مارس 2011 09:32 م
شيخ الأزهر يتبرع بأجهزة مدرسية لمعهد بقطاع غزة أحمد الطيب شيخ الأزهر

رفح ـ عبد الحليم سالم
قال مصطفى محمد التايه، منسق الإغاثة باتحاد الأطباء العرب، إن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب تبرع بعدد من الأجهزة والاحتياجات الدراسية لأحد المعاهد الأزهرية بقطاع غزة.

وأضاف فى تصريح اليوم لـ"اليوم السابع" أن تبرع شيخ الأزهر وصل إلى معبر رفح البرى مساء اليوم، الخميس، وسيتم إدخالها إلى القطاع يوم الأحد القادم، بسبب إغلاق المعبر مساء اليوم، حيث تم التنسيق مع الهلال الأحمر المصرى والفلسطينى. وقال، إن التبرعات عبارة عن 300 مقعد مزدوج و5 أجهزة حاسب آلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة