"تجريبية العاشر" تكرم ثوار 25 يناير من الطلبة المتفوقين

الخميس، 17 مارس 2011 12:24 م
"تجريبية العاشر" تكرم ثوار 25 يناير من الطلبة المتفوقين جانب من تكريم المتفوقين

كتبت منال العيسوى
نظمت مدرسة التجريبية للغات بمدينة العاشر من رمضان احتفالية تحت عنوان "تكريم ثوار 25 يناير من الطلبة المتفوقين فى حب مصر"، بحضور قيادات التربية والتعليم بالإدارة التعليمية فى العاشر وعلى رأسهم محمد الشمبى مدير الإدارة، والعميد بدر عبد الحميد رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة، وجهاد عبد ربه مدير المدرسة.

كرمت لجنة الإدارة أكثر من 73 طالباً من الطلبة المتفوقين فى امتحان نصف العام الدراسى الأول بالصفوف الأول والثانى والثالث والرابع والخامس الابتدائى والإعدادى، وتسليمهم شهادات تقدير وبعض الهدايا العينية من دباديب وأقلام وأدوات هندسية.

واطلقت المدرسة اسم ثوار 25 يناير على الطلبة الذين شاركوا فى مظاهرات 25 يناير سواء فى العاشر أو فى ميدان التحرير، وبدأت الاحتفالية بتكريم 7 طالبات فى حب مصر وهم مى زكريا عبد الرحمن الفائزة فى مسابقة أوائل الطلبة ونهاد جهاد عبد ربة السيد، ولقاء على عبد الخالق ويحيى خالد سالم سالم، وأروى عصام عبد العزيز، ورنا عمرو عبد الرحمن شاهين، وإسراء على عبد الفتاح على.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة