مسيرة حاشدة بالفيوم لإعادة الثقة بين الشعب والشرطة

الأربعاء، 16 مارس 2011 07:29 م
مسيرة حاشدة بالفيوم لإعادة الثقة بين الشعب والشرطة جانب من المسيرة

الفيوم - رباب الجالى
انطلقت اليوم مسيرة حاشدة من داخل مديرية أمن الفيوم لإعادة الثقة بين الشعب والشرطة، وقد شارك فى المسيرة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم، واللواء مرسى عياد مدير الأمن، ووكلاء الوزارات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى، وعدد من قيادات القوات المسلحة.

بدأها المشاركون فى المسيرة بإلقاء النشيد الوطنى، ثم انتقلت فى شوارع المدينة، مرددين هتافات باحترام رجال الشرطة ومطالبتهم بالنزول للشوارع، وعدم ترك البلاد والمواطنين للبلطجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة