مدرب الأفريقى التونسى يهدد الزمالك بـ"إيزيشال"

الثلاثاء، 15 مارس 2011 01:33 م
مدرب الأفريقى التونسى يهدد الزمالك بـ"إيزيشال" إيزيشال مهاجم الأفريقى التونسى

كتبت مروة هريدى
يراهن قيس اليعقوبى، المدير الفنى لفريق الأفريقى التونسى، على مهاجمه التشادى إيزيشال، بعد تألقه فى اللقاء الودى الأخير أمام فريق حمام الأنف، الذى أقيم على ملعب (رادس)، وانتهى بالتعادل الإيجابى، بهدفين لكل فريق.

ذكرت صحيفة "الصباح" التونسية، أن اليعقوبى أبدا إعجابه الشديد بقدرات إيزيشال، الذى سجل هدف التقدم للأفريقى فى اللقاء، ويعول عليه فى مباراته المرتقبة مع الزمالك، الأحد، المقبل، فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

أفادت الصحيفة التونسية أن اليعقوبى لعب أمام الحمام بالتشكيلة التى ينوى الدفع بها أمام الزمالك، وقد يدفع باللاعب عبد القادر خشاش أمام الزمالك، بديلاً لمهدى الرصايصي، الذى سيغيب عن اللقاء بسبب حصوله على الإنذار الثانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة