لاعبو الإسماعيلى يؤجلون تفجير أزمة مستحقاتهم المالية

الثلاثاء، 15 مارس 2011 08:54 ص
لاعبو الإسماعيلى يؤجلون تفجير أزمة مستحقاتهم المالية نصر أبو الحسن

كتب عمر الأيوبى
يواصل فريق الإسماعيلى تدريباته عصر اليوم، استعداداً لمباراة سوفاباكا الكينى فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة الأفريقية المحدد لها، الجمعة، المقبل باستاد الإسماعيلية.

علم اليوم السابع أن لاعبى الدراويش استقروا على تأجيل الصدام مع إدارة النادى، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية، إلى ما بعد الانتهاء من لقاء سوفاباكا، بعدما وعد نصر أبو الحسن، رئيس النادى، باقتراب انفراج الأزمة المالية مع استئناف الدورى والحصول على مستحقات النادى من البث التليفزيونى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة