ضباط المراقبة الجوية يرشحون زملاءهم لتولى "ميناء القاهرة"

الثلاثاء، 15 مارس 2011 12:04 م
ضباط المراقبة الجوية يرشحون زملاءهم لتولى "ميناء القاهرة" مطار القاهرة

كتب أحمد سعيد
رشح ضباط المراقبة الجوية زملاءهم لتولى مهمة رئاسة قطاع العمليات بشركة ميناء القاهرة الجوى، وجاء على رأس المرشحين محمد على، ومحمد عبد الله أحد الضباط العاملين بالقطاع، ورغم الترشيحات إلا أن الأمور لم تتضح بعد.

وكان ضباط المراقبة الجوية قد طالبوا بإقالة قيادات الجيش التى جاء بها وزير الطيران السابق أحمد شفيق، حيث طالب المعتصمون من ضباط المراقبة الجوية بإقالة وزير الطيران الجديد إبراهيم مناع، مطالبين بتعيين أبناء ميناء القاهرة الجوى.

يذكر أن اعتصام ضباط المراقبة الجوية قد بدأ منذ 4 مارس الماضى، دون التأثير على سير العمل، حيث أكد المعتصمون أن اعتصامهم سلمى ولا يهدف إلى الإضرار بمصالح العمل والبلاد بشكل عام، وإنما يهدف إلى المطالبة السلمية بأبسط حقوقهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة