الأطباء يواصلون تعطيل العمل بمعهد العيون ورفض استقبال المرضى

الثلاثاء، 15 مارس 2011 09:22 م
الأطباء يواصلون تعطيل العمل بمعهد العيون ورفض استقبال المرضى د.ماجد الشربينى رئيس أكاديمية البحث العلمى

كتب محمد البديوى
واصل أطباء معهد أمراض العيون بالجيزة تعطيل العمل العلاجى بعد استمرار رفضهم الحضور إلى مقر المعهد لتأدية مهامهم، وتواجد صباح اليوم عشرات المرضى الذين احتشدوا أمام الباب الرئيسى للمستشفى وحصلوا على تذاكر للكشف وتم رد قيمة التذاكر لهم مرة أخرى لعدم وجد أطباء وبلغ إيراد الخزينة فى الساعة الواحدة ظهراً 25 جنيهاً فقط.

كان د.ماجد الشربينى رئيس أكاديمية البحث العلمى أصدر أمس قراراً بعودة العمل داخل المعهد التابع للأكاديمية، إلا أنه لم يلتفت أحد للقرار من الأطباء باستثناء طبيب واحد.


أخبار متعلقة:


الشربينى: سيتم محاسبة المتسببين فى تعطيل العمل بـ"معهد العيون"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة