"شكرى" و"شهاب" ينتظمان فى تدريبات الأهلى غداً

الإثنين، 14 مارس 2011 02:31 م
"شكرى" و"شهاب" ينتظمان فى تدريبات الأهلى غداً أحمد شكرى لاعب النادى الأهلى

كتب عاطف العربى
ينتظم الثنائى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد، لاعبا فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تدريبات الفريق الجماعية غداً الثلاثاء، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباراة سوبر سبورت الجنوب أفريقى المقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

كان الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه قد منح اللاعبين راحة اليوم، عقب عودتهما من السودان أمس، بصحبة المنتخب الأوليمبى الذى خاض معسكرا هناك، فى إطار إستعدادته للقاء بتسوانا فى تصفيات أولمبياد لندن 2012.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة