علم "اليوم السابع" أن ثنائى منتخب الشباب عمر جابر ومحمد إبراهيم لاعبى نادى الزمالك، سينضمان إلى معسكر الفريق فى سوريا غدا الثلاثاء قادمين من دبى، حيث كان يعسكر منتخب الشباب ، على أن يتوجها بصحبة باقى زملائهم بالزمالك من سوريا إلى تونس فجر الأربعاء إستعدادا لمباراة الأفريقى فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا .
فى نفس الوقت تقرر أن ينضم حسام عرفات لاعب المنتخب الأوليمبى لبعثة الزمالك فى تونس بعد غد الأربعاء .
كان عرفات قد تخلف عن السفر مع الفريق إلى سوريا لتواجده مع المنتخب الأوليمبى فى معسكر السودان استعدادا لمباراة بتسوانا يوم 25 مارس فى تصفيات أولمبياد لندن 2012 .
انضمام ثنائى منتخب الشباب لبعثة الزمالك فى سوريا غداً
الإثنين، 14 مارس 2011 06:35 م
محمد إبراهيم لاعب الزمالك