أحمد فلوكس: قررت التنازل عن نصف أجرى للارتقاء بالدراما المصرية

الإثنين، 14 مارس 2011 02:40 م
أحمد فلوكس: قررت التنازل عن نصف أجرى للارتقاء بالدراما المصرية الفنان أحمد فلوكس

كتبت دينا الأجهورى
أعلن الفنان أحمد فلوكس أنه قرر أن يتنازل عن نصف أجره فى أى عمل دراما أو سينمائى يشارك فيه خلال هذا العام للنهوض بالدراما المصرية، حتى تستطيع إكمال مسيرتها ولا يتم سحب البساط من تحت أقدامها خلال الفترة المقبلة.

وقال إن هناك الكثير من الفئات فى الوسط الفنى تأثرت كثيرا بالأحداث المختلفة التى شهدتها مصر خلال الفترة الماضية، وأضاف أن من بين هؤلاء عمال الإضاءة والماكير والكومبارس والذين تضرروا بشدة بسبب الأجواء غير المستقرة التى صاحبت الثورة.

وعبر فلوكس عن سعادته الشديدة لما قام به الشعب المصرى فى ثورة 25 يناير، وتمنى أن يستوعب الجميع خطورة المرحلة القائمة، لأنها نقطة فاصلة للارتقاء بمستوى البلد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة