تعليق اعتصام المحالين على المعاش "ببورتلاند الإسكندرية"

الأحد، 13 مارس 2011 03:10 م
تعليق اعتصام المحالين على المعاش "ببورتلاند الإسكندرية" الإدارة استجابت لمطالب المتظاهرين

الإسكندرية- جاكلين منير
علق المحالون على المعاش بشركة أسمنت بورتلاند بالإسكندرية، والذين يصل عددهم لـ1257 شخصاً، اليوم اعتصامهم الذى استمر عده أيام، وذلك بعد أن قررت إدارة الشركة صرف الأرباح المتأخرة وجميع مستحقاتهم المالية.

وكانت الشركة قد رفضت فى وقت سابق احتساب معاش العاملين ومستحقاتهم التأمينية بنفس القواعد المطبقة على شركات القطاع العام، كما شكا العمال من عدم استفادتهم بحل صندوق الزمالة بقرار من الجمعية العمومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة