القبض على المتهم الهارب فى قضية مقتل معاون مباحث كفر شكر

الأحد، 13 مارس 2011 05:30 م
القبض على المتهم الهارب فى قضية مقتل معاون مباحث كفر شكر اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية

الشرقية ـ فتحية الديب
أمر عمرو عبد العظيم مدير نيابة مركز الزقازيق بحبس محمد سعيد إسماعيل هارب من سجن أبو زعبل، أربعة أيام على ذمة التحقيق لقيامه بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء.. البداية عندما تلقى اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالى قرية اليوم مركز الزقازيق بقيام أحد الأشخاص الهاربين من سجن أبو زعبل ويدعى محمد سعيد وشهرته محمد أبو ظلمة ومعه شخص آخر يقوم بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء ببندقية ومستقلين سيارة وبتشكيل فريق البحث تحت إشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية، تمكن المقدم جاسر زايد رئيس مباحث المركز وبمعاونة الأهالى بقرية اليوم من القبض على المتهم وتبين أنه هارب من حكم المؤبد فى مقتل أحد ضباط مركز كفر شكر عام 2005 وضبط المتهم الآخر ويدعى حمادة فتوح 26 سنة من قرية كفر رجب مركز كفر شكر وضبط السيارة رقم 3578 ر.ع.ا وضبط البندقية التى بحوزتهم وتحرر المحضر رقم 8574 جنح مركز الزقازيق وأمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة