الشرطة العسكرية تتلقى طلبات الإفراج عن السجناء الجنائيين

الأحد، 13 مارس 2011 03:59 م
الشرطة العسكرية تتلقى طلبات الإفراج عن السجناء الجنائيين صورة أرشيفية

كتب أحمد متولى
هدأت القوات التابعة للشرطة العسكرية المكلفة بحماية مبنى دار القضاء العالى، ومكتب النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، أهالى السجناء الجنائيين المتظاهرين أمام دار القضاء العالى بعد محاولة إثارة الشغب واقتحام مبنى المحكمة للصعود إلى مكتب النائب العام، والمطالبة بالإفراج عن ذويهم الصادر ضدهم أحكام فى قضايا جنائية.

وناشد قائد القوة العسكرية المحتجين بالهدوء لتحقيق مطالبهم، وطالبهم بتحرير شكاوى واستغاثات إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والمشير محمد حسين طنطاوى، ورئيس مجلس الوزراء، كى يقوم بتوصيلها إليهم للبت فى مطالبهم المتمثلة فى الإفراج عن ذويهم الذين قضوا نصف مدة العقوبة الموقعة عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة