"جيبسون" تحت المراقبة لمدة 3 سنوات للمرة الثانية

السبت، 12 مارس 2011 04:45 م
"جيبسون" تحت المراقبة لمدة 3 سنوات للمرة الثانية الممثل والمخرج ميل جيبسون

كتبت شيماء عبد المنعم
ذكر موقع مجلة people الأمريكية أن الممثل والمخرج ميل جيبسون توصل مع النيابة العامة إلى اتفاق وهو وضعه تحت نظام مراقبة لمدة 3 سنوات، إضافة إلى دفع غرامة قدرها 400 دولار أمريكى، حيث اتهمته زوجته السابقة "جريغورييفا" بالاعتداء عليها بعدما ساءت علاقتهما بشأن حضانة ابنتيهما لوسيا.

جدير بالذكر أن جيبسون البالغ من العمر الخامسة والخمسين تصدر أخبار الصحف عام 2006، بعدما أوقف وهو يقود سيارته في حالة سكر، وحكم عليه بمراقبة قضائية لمدة 3 سنوات ودفع غرامة قدرها 1300 دولار، وتابع علاجا للإقلاع عن إدمان الكحول، ورافق توقيفه فضيحة حيث تفوه بشتائم معادية للسامية اعتذر عنها فى وقت لاحق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة