إزالة اسم وصور مبارك من لافتات المكتبة العامة بالوادى الجديد

السبت، 12 مارس 2011 06:15 م
إزالة اسم وصور مبارك من لافتات المكتبة العامة بالوادى الجديد رفع اسم مبارك من على المكتبه

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
قام عدد من شباب مدينة الخارجة بالوادى الجديد بالتجمهر أمام مبنى مكتبة مبارك بشارع جمال عبد الناصر مطالبين إدارة المكتبة برفع اسم مبارك من على المكتبة، مهددين باقتحامها ورفعه بالقوة وتدمير المبنى الذى يعتبر تحفة معمارية غاية فى الروعة تم بناؤها على طراز الأقبية التى انفرد بها المهندس حسن فتحى المعمارى العالمى، وهو ما جعل موظفى المكتبة يرضخون لطلبهم حيث قاموا بالفعل برفع اسم مبارك من على اللافتات الرئيسية للمكتبة من الجهتين ليكون اسم المكتبة (المكتبة العامة) كما قاموا كذلك برفع كل صور الرئيس مبارك من على جدران المكتبة وكذلك الصور العملاقة لسوزان مبارك أيضا والتى كانت تحتل مساحة الحائط كلها تقريبا وكذلك كل صور زياراتها لمقر المكتبة بالوادى الجديد.

وأكد موظفو المكتبة أنهم سعداء بما فعلوه وأن لحظه إزالة اسم مبارك من على لافتة المكتبة اعتبروها لحظة تاريخيه فى حياتهم وتمنوا أن يكون العهد الجديد منصفا لهم بتعيينهم فى المكتبة التى قضوا فيها سنوات طويلة وهم مؤقتين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة