تفويض 10 عاملين من نادى الإعلاميين لعرض مطالبهم على "العقباوى"

الجمعة، 11 مارس 2011 09:31 م
تفويض 10 عاملين من نادى الإعلاميين لعرض مطالبهم على "العقباوى" صورة أرشيفية

كتب هانى عثمان
طالب العاملون فى نادى الإعلاميين بإقالة مجلس إدارة النادى الذى يرأسه إبراهيم العقباوى والاطلاع على الميزانية، بالإضافة إلى تحويل عضويتهم إلى عضوية عاملة، وذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التى نظمها عدد كبير منهم اليوم، عقب صلاة الجمعة، داخل مقر النادى بمدينة السادس من أكتوبر.

كان العاملون طالبوا بفتح ملفات الفساد فى ناديهم عن طريق مراجعة ميزانية النادى أمامهم، ومحاسبة المسئولين داخل النادى الذين أشرفوا على إنشاء حمام السباحة وتوريد الملابس الرياضية، وذلك عن طريق حمل لافتات مناهضة للمجلس الحالى.

يذكر أن المحتجين قاموا بجمع توقيعات لتفويض 10 أفراد منهم للحديث مع مجلس الادارة الحالى، بحثا عن تنفيذ مطالبهم، وسوف تشهد الأيام القادمة اجتماعا بينهم وبين ممثلى الإدارة الحالية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة