اختيار حسام مصطفى رئيساً للجنة المدربين باتحاد المصارعة

الجمعة، 11 مارس 2011 01:15 م
اختيار حسام مصطفى رئيساً للجنة المدربين باتحاد المصارعة المصارعة

كتب رامى ناجى
أعلن محمد عبد العال رئيس اتحاد المصارعة اختيار حسام مصطفى حامد لمنصب رئيس لجنة المدربين ومحمد عبد الحفيظ مقرر له، وذلك عقب اجتماعه مع مدربين من جميع المحافظات لاختيار من يمثلهم.

أضاف عبد العال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لاعبى المنتخب سيدخلون فى معسكر خارج القاهرة غداً، السبت، استعداداً لبطولة البحر المتوسط فى أواخر الشهر الحالى، ويضم المعسكر اللاعبين الحاصلين على المركز الأول والثانى فى بطولة الجمهورية الأخيرة وأبطال أفريقيا، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يحالفهم التوفيق فى الأشتراك ببطولة أفريقيا الأخيرة بسبب الإصابة.

يذكر أن غداً سيشهد اجتماعاً بين رئيس الاتحاد وجميع الحكام من أنحاء الجمهورية لاختيار رئيس لجنة الحكام والمقرر له.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة