محافظ الوادى الجديد يطلب تعيين 500 فرد أمن للمدارس

الخميس، 10 مارس 2011 01:42 م
محافظ الوادى الجديد يطلب تعيين 500 فرد أمن للمدارس اللواء جمال إمبابى محافظ الوادى الجديد

كتب ماهر أبو نور
صرح اللواء جمال إمبابى، محافظ الوادى الجديد، بأنه قد طلب من وزير التربية والتعليم توفير 500 درجة شاغرة، وذلك لتعيين 500 فرد أمن بمدارس المحافظة، وذلك لحاجة المدارس لها وهو ما وافقت عليه وزارة التربية والتعليم، ويجرى الآن إنهاء الإجراءات اللازمة بتوفير الدرجات.

وأكد أنه قرر عرض جميع طلبات التعيين فى المحافظة عليه شخصيا فى يوم محدد من أول كل شهر، وذلك لدراستها بنفسه قبل تمريرها لمديرية التنظيم والإدارة، وكذلك مراجعة الأسماء التى تم اختيارها بعد ذلك أيضا بنفسه، وذلك للتأكد من سلامة وشفافية عمليات الاختيار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة