رئيس الإنتاج الحربى "يخمد" ثورة اللاعبين بعد تأخر المرتبات

الخميس، 10 مارس 2011 11:34 ص
رئيس الإنتاج الحربى "يخمد" ثورة اللاعبين بعد تأخر المرتبات عبدالمنعم حسن نادى رئيس الإنتاج الحربى

كتب هيثم عويس
عقد اللواء عبد المنعم حسن، رئيس نادى الإنتاج الحربى، اجتماعا مغلقا مع لاعبى الفريق الأول للفريق، ووعدهم بصرف رواتبهم يوم السبت أو الأحد المقبلين على أقصى تقدير، مؤكدا لهم أنه لا داعى للقلق من تأخر صرف رواتبهم، لاسيما وأن النادى دائم الانتظام فى صرف رواتب الفريق بالكامل.

كانت هناك حالة من التذمر والاستياء قد سيطرت على بعض اللاعبين قبل تدريبات أول أمس، خاصة أن بعض اللاعبين يعيشون على تلك المرتبات، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة أسامة عرابى نجح فى إعادة اللاعبين للتدريبات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة