احتجاج العاملين بـ"أزهر الإسماعيلية" للمطالبة ببقاء مدير المنطقة

الخميس، 10 مارس 2011 07:10 م
احتجاج العاملين بـ"أزهر الإسماعيلية" للمطالبة ببقاء مدير المنطقة د. أحمد الطيب شيخ الأزهر

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
نظم اليوم الخميس عدد من العاملين بالمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية معلمين وعمال وإداريين وقفة احتجاجية طالبوا فيها بعدم نقل الشيخ محمد عبدالله مدير المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية وقاموا بتسليم مذكرة موقعة من عدد كبير منهم للحاكم العسكرى العميد محمد الشحات لعرضها على شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب للاستجابة لهم بعدم نقل مدير المنطقة.

وكانت نشرة جاءت اليوم من الأزهر بنقل مدير المنطقة، الأمر الذى أدى إلى قيام عدد من العاملين بالاحتجاج تمسكا بالمدير ومحاولة الإبقاء عليه معهم نظرا لجهوده معهم فى المنطقة، حسب قولهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة