أصدرت لجنة الانضباط فى اتحاد الإمارات لكرة القدم قراراً بتغريم نادى الوحدة ثلاثين ألف درهم إماراتى، لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات خلال مباراة الفريق واتحاد كلباء بمسابقة دورى اتصالات للمحترفين التى جرت يوم 19 فبراير 2011.
فريق الوحدة الإماراتى