لجنة الانضباط تغرم الوحدة الإماراتى 30 ألف درهم

الثلاثاء، 01 مارس 2011 01:13 ص
لجنة الانضباط تغرم الوحدة الإماراتى 30 ألف درهم فريق الوحدة الإماراتى

دبى ـ أحمد حافظ
أصدرت لجنة الانضباط فى اتحاد الإمارات لكرة القدم قراراً بتغريم نادى الوحدة ثلاثين ألف درهم إماراتى، لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات خلال مباراة الفريق واتحاد كلباء بمسابقة دورى اتصالات للمحترفين التى جرت يوم 19 فبراير 2011.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة