دعاة الأوقاف يتظاهرون للمطالبة بنقل تبعيتهم للأزهر

الثلاثاء، 01 مارس 2011 01:54 م
دعاة الأوقاف يتظاهرون للمطالبة بنقل تبعيتهم للأزهر أئمة ودعاة

كتب لؤى على
تظاهر اليوم الثلاثاء، المئات من أئمة ودعاة الأوقاف بمبنى الوزارة للمطالبة بدمج وزارة الأوقاف ودار الإفتاء، ونقل تبعيتهم للأزهر الشريف، وإنشاء نقابة للدعاة تضم أئمة ووعاظ الأزهر والأوقاف، كما طالبوا برفع يد أمن الدولة عن مسابقات الدعاة، وعدم التدخل فيها وإعادة هيبة الزى الأزهرى، واستقلال الأزهر، وانتخاب شيخ الأزهر ووكلائه، رافعين لافتات "نريد استقلال الأزهر.. الأزهر أسير أطلقوا سراحه".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة