1500 مدرس يتظاهرون بمشيخة الأزهر للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 01 مارس 2011 02:28 م
1500 مدرس يتظاهرون بمشيخة الأزهر للمطالبة بالتثبيت الإمام الأكبر د. أحمد الطيب

كتب لؤى على
تظاهر ظهر اليوم ما يقرب من 1500 مدرس ومدرسة بالأزهر الشريف من أصحاب العقود الموسمية مطالبين بالتثبيت.

ورغم صدور قرار الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر عصر أمس بتثبيت كافة العمالة المؤقتة بالأزهر دون شروط وهو ما يطلبه المتظاهرون إلا أنهم لم يعلموا بصدور هذا القرار حيث لم ترسل الى المناطق الأزهرية التابعة ويحاول المسئولون فى المشيخة تهدئتهم وتوزيع صورة القرار عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة