مئات الموظفين بجامعة عين شمس يتظاهرون للمطالبة بتثبيتهم

الأربعاء، 09 فبراير 2011 02:31 م
مئات الموظفين بجامعة عين شمس يتظاهرون للمطالبة بتثبيتهم د.ماجد الديب رئيس جامعة عين شمس

كتب محمد البديوى
تظاهر اليوم الأربعاء مئات الموظفين بالمستشفى التخصصى بجامعة عين شمس والجامعة، للمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، ورفع المتظاهرون لافتات تدعو للاستجابة لمطالبهم التى وصفوها بالمشروعة.

وأكد الموظفون أنهم سيستمرون فى تظاهرهم لحين الاستجابة لمطالبهم، وأكد بعضهم أنه يعمل بالجامعة من أكثر من 10 سنوات، ولم يتم تعيينهم حتى اليوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة