عمال غاضبون بالغربية يقطعون طريق طنطا _ المنصورة

الثلاثاء، 08 فبراير 2011 03:56 م
عمال غاضبون بالغربية يقطعون طريق طنطا _ المنصورة العمال طالبوا بصرف مستحقاتهم المالية

الغربية _ هند عادل
قام أكثر من 700 عامل بمصنع أبو السباع للغزل والنسيج بالغربية بقطع طريق طنطا _ المنصورة صباح اليوم لأكثر من نصف ساعه للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهر ديسمبر العام الماضى.

وكان العمال قد قاموا بالخروج من المصنع وعطلوا الطريق احتجاجاً على تعنت صاحب المصنع معهم وعدم صرف رواتبهم، وقالوا إنهم لم يحصلوا على مرتب شهرى ديسمبر ويناير حتى الآن.

وقامت الأجهزة الأمنية بإقناع العمال بالدخول إلى المصنع والاعتصام بداخلة وإعادة حركة المرور مرة أخرى، كما أعد مسئولو القوى العاملة بالمحلة مذكرة عاجلة لرفعها إلى وزير القوى العاملة عائشة عبد الهادى، كما قاموا بالتفاوض مع صاحب الشركة لصرف مستحقات العمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة