اعتصام العاملين بمستشفى" الحسين" للمطالبة بصرف الحوافز

الثلاثاء، 08 فبراير 2011 11:59 ص
اعتصام العاملين بمستشفى" الحسين" للمطالبة بصرف الحوافز صورة أرشيفية

كتب لؤى على
اعتصم صباح اليوم، الثلاثاء، أكثر من 500 عامل وموظف وممرض من مستشفى الحسين الجامعى داخل المستشفى، اعتراضًا على عدم صرف الحوافز المالية المتأخرة الخاصة بهم.

طالب بعض المضربين عن العمل بالتثبيت، حيث إنهم يعملون منذ أكثر من 15 عامًا داخل المستشفى ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، وقد هدد المعتصمون بتصعيد احتجاجهم فى حالة عدم الاستجابة لمشاكلهم.

وعلى الفور اجتمع معهم رئيس المستشفى ووعدهم بتنفيذ مطالبهم ،مما أدى إلى إنهاء الاعتصام، هذا وقد أدى الاعتصام إلى إصابة المستشفى بحالة اضطراب وعدم انتظام فى تقديم الخدمة للمرضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة