وزير الداخلية يشدد على محاربة الفساد ومراقبة الأسواق

الأحد، 06 فبراير 2011 10:39 م
وزير الداخلية يشدد على محاربة الفساد ومراقبة الأسواق اللواء محمود وجدى وزير الداخلية

كتبت سحر طلعت
عقد اللواء محمود وجدى، وزير الداخلية، اجتماعا حضره مساعد أول الوزير للأمن الاقتصادى ومديرى الإدارات العامة التابعة للقطاع، وأكد وجدى خلال الاجتماع على أهمية دور الإدارات التابعة للقطاع خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الأجهزة المعنية فى مكافحة كافة صور الفساد والقضاء على كافة مظاهر الانحراف فى القطاع الحكومى والخاص.

وشدد وجدى على ضرورة تفعيل دور الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بفروعها المختلفة فى كافة محافظات الجمهورية فى رقابة الأسواق وسهولة حركة تداول السلع والبضائع المختلفة، وضمان وصولها للمواطنين بالأسعار المقررة.

كما نبه على ضرورة قيام مديريات الأمن بالقضاء على الاختناقات المفتعلة لبعض السلع الأساسية والضرورية للمواطنين.





















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة