مشروع قانون بعلاوة خاصة 15% من أول أبريل القادم

الأحد، 06 فبراير 2011 04:04 م
مشروع قانون بعلاوة خاصة 15% من أول أبريل القادم مجلس الشعب

(أ.ش.أ)
أحالت الحكومة إلى مجلس الشعب مشروع قانون بصرف علاوة خاصة للعاملين بالدولة بنسبة 15% من الأجر الأساسى لشهر مارس القادم على أن يتم صرفها على أجر أبريل 2011.

وتعقد لجنة القوى العاملة والتدريب بمجلس الشعب اجتماعاً يوم الأربعاء، القادم لمناقشة هذه العلاوة الخاصة التى ستصرف أيضا لأصحاب المعاشات بنفس النسبة المقررة للعاملين بالدولة على أن يستفيد منها أصحاب المعاشات مع معاش شهر أبريل القادم.

ويستفيد من هذه العلاوة الخاصة كل العاملين بالدولة الدائمين أو المؤقتين أو أصحاب المكافآت الشاملة وبنفس القواعد المقررة فى العام الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة