قراصنة يخترقون شبكة الكمبيوتر لبورصة ناسداك الأمريكية

الأحد، 06 فبراير 2011 12:27 ص
قراصنة يخترقون شبكة الكمبيوتر لبورصة ناسداك الأمريكية بورصة ناسداك الأمريكية

واشنطن (أ.ش.أ)
كشفت شبكة "سى إن بى سى" الإخبارية عن تعرض شبكة الكمبيوتر التى تقوم بتشغيل بورصة ناسداك الأمريكية للأوراق المالية للاختراق من قبل قراصنة عدة مرات على مدار العام الماضى.

وأشارت الشبكة إلى أن محققين فيدراليين أمريكيين يحاولون تحديد هوية مرتكبى هذه الاختراقات ودوافعهم لكن بعض المصادر المقربة من التحقيقات أكدت أن الحرص على
أداء شبكة التداول فى البورصة أمر لا مساومة فيه.

ولفتت الشبكة إلى أن هناك بعض الدوافع المحتملة للحادث من بينها تحقيق مكسب مالى أو سرقة أسرار التداول أو تهديد الأمن القومى من خلال الإضرار بالسوق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة