حسن يونس يتفقد محطات الكهرباء ويؤكد على سلامتها

الأحد، 06 فبراير 2011 04:31 م
حسن يونس يتفقد محطات الكهرباء ويؤكد على سلامتها الدكـتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة

كتبت سارة علام
تفقد الدكـتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة عدداً من منشآت قطاع الكهرباء من بينها محطات شمال القاهرة وشبرا الخيمة وغرب القاهرة، والمركز القومى للتحكم.

وقدم يونس الشكر للعاملين بالكهرباء على جهودهم التى بذلوها فى تأمين منشآتهم ومواصلتهم العمل ليلاً ونهاراً لتأمين استمرار التغذية الكهربائية لكل ربوع مصر.
وأكد على سلامة المنشآت الكهربائية التى لم تتأثر بالأحداث الراهنة التى تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن وزارة الكهرباء تضع استمرار التغذية الكهربائية واستقرارها ضمن أولويات المرحلة المقبلة. ومن المنتظر أن يواصل الوزير جولاته فى عدد آخر من المنشآت الكهربائية لتشمل بعض محطات توليد الكهرباء ومحطات المحولات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة