هدوء فى محافظة دمياط ودوريات للجيش لمراقبة الأسعار

السبت، 05 فبراير 2011 07:46 م
هدوء فى محافظة دمياط ودوريات للجيش لمراقبة الأسعار القوات المسلحة تبث الطمأنينة فى نفوس الأهالى

دمياط ـ معتز الشربينى
شهدت محافظة دمياط حالة من الهدوء اليوم السبت، بعد اختفاء كافة المظاهرات كما عادت الحياة إلى الشارع الدمياطى وخرج أبناء المحافظة لمباشرة أعمالهم منذ الصباح.

كما قامت دورية من رجال القوات المسلحة بعد ظهر اليوم بالمرور بشارع الشرباصى بقلب مدينة دمياط لتفقد الأسعار وحركة البيع والشراء والتشديد على البائعين بمنع الاستغلال واحتكار السلع، الأمر الذى قوبل بحالة من الرضا والسعادة لدى أغلب المتواجدين بالسوق وقاموا بالتصفيق لرجال القوات المسلحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة