أعضاء بـ"الأعلى للجامعات": لم نتلق تعليمات بتأجيل الدراسة

السبت، 05 فبراير 2011 08:28 م
أعضاء بـ"الأعلى للجامعات": لم نتلق تعليمات بتأجيل الدراسة وزير التعليم العالى د. هانى هلال

كتب محمد البديوى
أكد أعضاء بالمجلس الأعلى للجامعات أنه لم يصدر أى قرار حتى الآن بتأجيل الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى، المحدد موعدها 12 فبراير الجارى، وذلك رغم أحداث ثورة الغضب، وأوضحوا أن الأمر سيتضح خلال الأيام المقبلة ببدء الدراسة فى الموعد المحدد من عدمه.

وأكد الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة بورسعيد، أن المجلس لم يتخذ أى قرار حتى الآن بتأجيل الدراسة، مضيفا أن الجامعة منتظمة فى العمل، وأنه تشكلت داخلها لجان طوال الأسبوع الماضى لحمايتها من أى أحداث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة