مظاهرات لبقاء الرئيس وأخرى لرحيله فى العريش والإسماعيلية

الخميس، 03 فبراير 2011 07:52 م
مظاهرات لبقاء الرئيس وأخرى لرحيله فى العريش والإسماعيلية جانب من مظاهرات الإسماعيلية

العريش ـ عبد الحليم سالم
اندلعت فى شمال سيناء بعد ظهر اليوم الخميس، مظاهرات مؤيدة لبقاء الرئيس مبارك قادها بعض قيادات الحزب الوطنى والنواب، فيما اندلعت فى الوقت نفسه مظاهرات أخرى معارضة لبقاء الرئيس فى الحكم، وذلك فى مناطق متعددة بسيناء.

وقال حاتم البلك منسق حزب الكرامة بسيناء، إن الآلاف يشاركون فى مظاهرة تعارض بقاء الرئيس فى الحكم وأن عشرات المسلحين يحمون المظاهرة بالسلاح ويلتفون حولها فى ميدان الرفاعى بالعريش.

وقالت المصادر إن الآلاف من أهالى سيناء من البدو وأهالى العريش مع استمرار مبارك حتى نهاية فترته الرئاسية لنقل السلطة بصورة سلمية وعدم الفراغ الدستورى واحتراما لرمز مصرى كبير.فى الوقت الذى طالبت قوى المعارضة المختلفة بالرحيل الفورى للرئيس.

وفى الإسماعيلية اندلعت لليوم الثانى بعض المظاهرات المؤيدة للرئيس مبارك والمناهضة للبرادعى وأمريكا فى مراكز المحافظة بمشاركة المئات فى المدن المختلفة، ووفق المصادر فإن هناك حالة غضب ورفض واسعة لمحاولة أمريكا فرض إرادتها على الشعب المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة