الشرطة العسكرية تلقى القبض على 6 "بلطجية" بالغردقة

الإثنين، 28 فبراير 2011 04:44 م
الشرطة العسكرية تلقى القبض على 6 "بلطجية" بالغردقة الشرطة العسكرية

(أ.ش.أ)
ألقت الشرطة العسكرية القبض على 6 بلطجية يحملون الأسلحة البيضاء يقومون بترويع المواطنين فى شوارع الغردقة.

كانت القوات المسلحة تلقت عدة بلاغات من المواطنين تفيد بقيام بعض البلطجية بإثارة الشغب وممارسة البلطجة على المواطنين، ومن خلال الحملات التى قامت بها الشرطة العسكرية ألقت القبض على البلطجية، وحاول أحدهم الهروب من القوة الأمنية وإصابة أحد الأفراد بسلاح أبيض وتمت السيطرة عليهم واستعادة الأمن وتحقيق الانضباط فى الشوارع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة